شركة كانون للطباعة الإنتاجية: داعمون للثقافة والكتاب

شركة كانون للطباعة الإنتاجية: داعمون للثقافة والكتاب

  • 217
  • 2023/03/09 12:47:14 ص
  • 0

 المدى

اكدت شركة كانون للطباعة الإنتاجية، احدى الشركات الراعية لمعرض أربيل الدولي للكتاب، أنها داعمة للثقافة والقراءة ومهرجانات الكتب.

وقال مدير مبيعات شركة كانون للطباعة الإنتاجية في إقليم كردستان منذر نعمان في حديث خاص لـ(المدى)، ان الشركة ساهمت في دعم معرض اربيل للكتاب ولأول مرة، وان لديها تطلع كبير للتكنلوجيا لدى سوق الطباعة في العراق وان الشركة ارتأت ان تكون أفضل الطرق لنشر تكنولوجيا طباعة الكتب هو عن طريق معرض الكتاب.

وأضاف: ان شركة كانون هي داعمة للثقافة والقراءة ونشر الكتب مؤكداً ان الطباعة كانت وما زالت تشكل جزءا مهما في حياتنا على الرغم من توفر النشر الإلكتروني الا ان الكتب الورقية لها طابع خاص والقراءة عبرها لها متعة خاصة لدى القراء والمثقفين.

وبين ان دعم كانون للمعرض هو لنشر ثقافة كيفية تكوين الكتاب عبر الطابعات الورقية من القص والطباعة والتغليف ودعم هذه الثقافة وتطويرها والرفع من مستواها في السوق والمجتمع العراقي.

كما أشار إلى ان شركة كانون رأت من الضروري دعم الجانب الثقافي في العراق اجمع لأن جانب التأليف وطباعة الكتب يحتاج إلى دعم مادي كبير لكي يستمر الاديب في الكتابة وتشجيع افراد المجتمع اكثر واكثر على القراءة و اقتناء الكتب.

أعلى